SALAMAS & IFZA seminar in UAE

SALAMAS & IFZA seminar in UAE

يتقدم المحامي الدكتور سلام عبد الصمد، مكتب SALAMAS Law Firm بيروت، و SALAMAS International دبي بأسمى أيات الشكر والإمتنان من سعادة قنصل لبنان العام الأستاذ عساف ضومط وسعادة القنصل حنان تابت.
كما ومجلس العمل اللبناني في دبي والإمارات الشمالية رئيساً وأعضاء ومن الدكتور منصور مالك رئيس نادي الأعمال الدبلوماسي في دبي ولندن، كما من الأب سمير غاوي ممثلا الرهبنة المارونية اللبنانية كما والسيد نظام حاطوم ممثل مشيخةعقل طائفة الموحدين الدروزفي لبنان، ومن الصديقات والأصدقاء نخص بالذكر الدكتور إدريس العمادي كما وسيدات ورجال الأعمال وغيرهم من الشخصيات من مختلف المجالات، الذين قد تكرّموا وشاركوا بالملتقى المنظم بتاريخ 7 شباط 2024 بالتعاون مع الهيئة الوطنية للمنطقة الحرة في دبي IFZA
بعنوان: “ملتزمون بتطوير مجتمع الأعمال اللبناني”.

ونخص بالشكر الهيئة الوطنية للمنطقة الحرة رئيساً وأعضاء، خاصّة السيدة كارلا ناجي كرم، مديرة تطوير الأعمال في IFZA

متمنين لهم كل التوفيق، متعهّدين بإستمرار التعاون والتواصل، على أن نلتقي قريباً في مشاريع أخرى، سواء في لبنان او الإمارات او باقي الدول العربية.

                                                     SALAMAS LAW CEO

دكتور سلام عبد الصمد
@followers Salam Abdel Samad Official SALAMAS International Salamas Law Firm

ifzaandsalamas #dubaibusiness #February7th #lebanesebusiness #businessseminar #lebanesebusinesscouncil #dubai #Salamas #ifza #لبنان

Practice Areas

Recent Post

About Salamas

Salam Abdul Samad Law Firm was established in 2004 in Beirut. Since then, it has grown and became a highly reputable law firm in Lebanon.